الاتحاد الرياضي في الجولان يهنئ الأسيرين بشر وعاصم بالتحرر - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الاتحاد الرياضي في الجولان يهنئ الأسيرين بشر وعاصم بالتحرر
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 20\10\2009
قام وفد من الاتحاد الرياضي في الجولان بزيارة تهنئة للأسيرين المحررين بشر وعاصم مساء أمس. أعضاء الاتحاد قدموا للأسيرين دروعاً تقديرا للتضحية التي قدموها في سبيل القضية الوطنية.
نذكر أن الأسير المحرر عاصم الولي كان قبل اعتقاله لاعب كرة قدم ضمن صفوف فريق الطليعة.
واستذكر أعضاء الاتحاد، الذين عاصر قسم منهم عاصم، استذكروا المباريات التي شارك بها عاصم وكان لاعباً بارزاً في صفوف الطليعة بالرغم من صغر سنه. وعاد الجميع بذكرياتهم إلى المباراة الأخيرة التي لعبها عاصم يوما واحدا قبل اعتقاله، وكانت بين فريقي الطليعة والأمل. فوصف أحد لاعبي فريق الأمل من بقعاثا تلك المباراة، وكيف دخل عاصم، الذي كان أصغر اللاعبين على الملعب، دخل في الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة ليسجل هدف تعادل ثمين للطليعة، بعد أن كان متخلفاً بهدف لهدفين لصالح الأمل.
الأسير عاصم استذكر بدوره تلك المباراة وتحدث بانفعال عنها، وكيف قام هو ورفاقه من تنظيم المقاومة السرية بتنفيذ إحدى المهمات السرية مباشرة بعد هذه المباراة، وكيف استعملت المباراة كغطاء للذهاب إلى بقعاثا وتنفيذ المهمة، حيث لم يعد عاصم مع لاعبي الفريق إلى مجدل شمس في ذلك اليوم، وأقنعهم بأنه سيبقى لزيارة أقربائه في بقعاثا.

الدكتور هايل أبو صالح تحدث باسم الاتحاد الرياضي مهنئا بحرية الأسيرين، متمنياً عودة عاصم إلى الرياضة، على أن يكون هذه المرة ضمن أعضاء الاتحاد الرياضي، ليبث روحا ً جديدة في الاتحاد، لما يحظى به من احترام لدى أعضاء الاتحاد ولدى الرياضيين في الجولان بشكل عام.